EN

جائزة أفضل مركز إتصال في الشرق الأوسط لـ "الحياة الفطرية"

تاريخ النشر

حصل المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية ممثلا بمركز الاتصال الموحد بجائزة أفضل مركز اتصال في الشرق الأوسط والمقدمة من منظمة insights الدولية المتخصصة بمبادرات تطوير مراكز الاتصال في منطقة الشرق الأوسط للعام الحالي 2023 م.

وتأتي الجائزة الدولية ضمن حدث سنوي اقليمي تقيمه المنظمة ويُعنى بمجال تقنيات ومعايير امتياز مراكز الاتصال وتعتبر من الجوائز المرموقة في مجالها وتتضمن الجائزة عدة فروع مختلفة إضافة للجائزة التي حصل عليها المركز مثل الجوائز المتعلقة بأفضل مدير اتصال، وافضل مزود خدمة OSP .

وكان مركز الاتصال الموحد قد أنشى مطلع العام الجاري في المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية بغرض العمل على توحيد طرق وآليات العمل والتعامل مع الجمهور بمختلف احتياجاتهم وطلباتهم من خلال نظام واحد مرتبط مع جميع القنوات، حيث يهدف النظام كذلك إلى تقديم مزيد من الخدمات التي تشكل إضافة نوعية في مجال الحياة الفطرية وتنميتها، كما سيمكن من خلالها تعزيز التواصل بواسطة عدة قنوات ذوات استجابة سريعة لكل المهتمين.

و يأتي مركز الاتصال الموحد ضمن منهجية المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية لتقديم خدمات على مستوى عالٍ من الدقة والشفافية والاحترافية بما يضمن تحقيق الجودة في تلبية احتياجات العملاء والوصول إلى المعلومات المطلوبة وتعزيز كفاءة الأداء من خلال استخدام تكنولوجيا حديثة وموظفين مدربين.